الرئيسية طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب بسهولة في ويندوز 10 الجديد

طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب بسهولة في ويندوز 10 الجديد

Advertisement
.
.

طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب بسهولة في ويندوز 10 الجديد


العديد منا يقوم بركيب ويندوز 10 علي جهاز الكمبيوتر الخاص به لما يمتاز من سهولة الاستخدام والخفة الكبيرة والعديد من المميزات التي تجعل ويندوز 10 نظام تشغيل خرافي للكثير .
ويمتاز ويندوز 10 بالقدرة علي تشغيل عليه معظم ألعاب الموبايل و برامج الأندرويد والمشابهة لها عن طريق تنزيلها من متجر مايكروسوفت ستورز .
ولاكن يواجه الكثير منا مشكلة عدم القدرة علي إظهار أيقونات سطح المكتب في ويندوز 10 بطريقة سليمة وصحيحة، فمن خلال هذا المقال ستتعرف علي الطريقة .
أولاً يجب عليك بعد تنصيب نسختك من ويندوز 10 علي جهازك الشخصي أن تقوم بتفعيله وكن علي علم بأن الأيقونات لن تستطيع إظهارها إلا بعد أن تقوم بتفعيل نسختك من ويندوز، ويمكنك تفعيلها بسهولة وطريقة مجانية من خلال بعض الطرق المتوفرة عبر الانترنت .
طريقة إظهار أيقونات سطح المكتب في ويندوز 10
يأتي ويندوز 10 بسطح مكتب نظيف جداً لا يحتوي إلا علي سلة المحذوفات فقط، وذلك لأن قائمة ستارت توفر العديد من الخيارات الأساسية والبرامج التي تحتاج إليها .
وتوفر أيضاً قائمة ستارت مربع البحث الذي يمكنك من الوصول السريع لأي شيء تريده علي جهازك، سواء كان ملفات أو ميديا أو مباريات كرة قدم أو برامج أو ألعاب وخلافه .
يمكنك إظهار الأيقونات الهامة وماي كمبيوتر في ويندوز 10 من خلال الضغط علي سطح المكتب بزر الفأرة الأيمن، ستظهر لك قائمة مندلسة قم بإختيارPersonalization .
ستُفتح لنا صفحة جديدة من القائمة الجانبية منها نختار Themes ، ثن من القائمة الجانبية سنجد Desktop icon settings، نقوم بالضغط عليها، ستفتح لنا صفحة آخري جديدة، نقوم بإختيار الأيقونات التي نريد إظهارها علي سطح المكتب مثل  My Computer، Control Panel، وخلافه .
بعد ذلك نقوم بالضغط علي حفظ، وسنجد الأيقونات قد ظهرت بنجاح علي سطح المكتب .
لإزالة أي أيقونات من سطح المكتب بسهولة أيضاً، وهو هن طريق إما الضغط عليها كليك يمين وإختيار حذف، أو القيام بنفس الخطوات السابقة وإلغاء إخيار الأيقونة المراد إخفاءها والضغط علي حفظ أو تطبيق، وستلاحظ إختفاءها .

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تستطيع الان التعليق علي موضوع اللعبة لكي نتعرف علي الاراء حول اللعبة وحل المشاكل اذا كان هناك مشاكل اذا كنت غير مسجل في تعليقات جوجل تستطيع اختيار مجهول وقم بالتعليق علي اللعبة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.